رسميا.. ليفربول يعلن التعاقد مع الهولندي سلوت خلفا ليورجن كلوب 

تاريخ النشر: 20/05/2024
42
منذ شهر
رسميا.. ليفربول يعلن التعاقد مع الهولندي سلوت خلفا ليورجن كلوب 

أعلن رسميا قبل قليل نادي ليفربول الإنجليزي، تعيين الهولندي آرني سلوت مدربا للفريق خلفا للألماني يورجن كلوب الذي غادر منصبه بنهاية الموسم.

وانتهى يوم أمس الأحد موسم ليفربول، بمواجهة ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتصر فيها الريدز بنتيجة (2-0).

وودع يورجن كلوب جماهير ولاعبي ليفربول في ملعب أنفيلد رود، في أخر مباريات الموسم بالنسبة لفريقه، بعد مسيرة استمرت لـ9 سنوات مع الريدز منذ ديسمبر من عام 2015.

مدرب ليفربول الجديد:

أكد ليفربول في بيان رسمي التعاقد مع أرني سلوت بداية من يوم الأول من شهر يونيو المقبل، عقب نهاية موسمه مع فينورد الهولندي.

ودفع ليفربول بحسب التقارير ما يقرب من 9 مليون يورو، لفسخ عقد أرني سلوت مع فينورد، بالإضافة لـ2 مليون يورو متغيرات للفريق الهولندي، متعلقة بالبطولات التي سيحققها المدرب مع الريدز.

وكان عقد سلوت ممتد مع فينورد حتى صيف عام 2026، ليتوصل ليفربول مع الفريق الهولندي على شراء باقي مدة عقد المدرب البالغ من العمر 46 عاما، والذي كان يمتد حتى صيف 2025.

وتشير الصفقات الشخصية للمدرب الهولندي، بكونه قريب بعض الشيء من أسلوب يورجن كلوب في التعامل مع اللاعبين سواء الكبار أو الشباب في الفريق.

اقرأ أيضا

رسميا.. رحيل ثنائي ليفربول يفجر صراع بين ثلاثي دوري روشن

مفاجأة نصراوية تفسد انتقال نجم ليفربول إلى دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن